آفاق عربية بلا حدود

صحيفة الافق العربي الالكترونية
-- رقم الترخيص 2020/410 --

جيبوتي ..جوهرة القرن الأفريقي

[١٢/‏٣ ٩:٠٥ م] والله غالب على امره: جمهورية جيبوتي هي احدى دول القرن الافريقي و تعتبر جيبوتي بمثابه ميناء ترانزيت للمنطقة باكملها لذلك فمن أفضل الانشطة السياحية اللي يمكن للزائر القيام بها هي الانشطة المائية . إن دولة جيبوتي لديها الكثير من الطبيعة الجميلة و الاماكن التي لا يمكن تصديقها الا عند رويتها بنفسك . نعم فهى لا تمتلك الا قليل من الاماكن السياحية و لكنها كافية لامتاعك فهى تمتلك المناظر الطبيعية الساحرة عامل الجذب الرئيسى لها كالبراكين و السهول و مداخن الاحجار الجيرية و بحيرات الملح و الوديان العملاقة و الهضاب الرائعة . إن الاشخاص المحبين للمغامرة و الرحلات سوف يستمتعون و سوف يستطيعون إشغال وقتهم بالعديد من المغامرات ، فانه يمكنهم الغوص مع القروش و الغطس و ركوب الامواج بالطائرة الورقية و التنزه في ارجاء الطبيعة الساحرة.
[١٢/‏٣ ٩:٠٦ م] والله غالب على امره: تعتبر جيبوتي هى واحدة من اهم الدول الموجودة في افريقيا و يعتبر السبب الرئيسى الذى يجعل عدد كبير من السياح يرغب فى زيارتها هى طبيعتها الخلابة.و بالرغم من انها تبدو و كانها دولة تفتقر اساليب الرفاهيه التى تتمتع بها كافه الدول السياحية الموجودة حول العالم الا انها تحتوى على مجموعه من اعظم و افخر الفنادق السياحية التى يمكنك قضاء اوقاتك بها بكل راحة و استجمام. لذلك اذا كنت من محبى الاجواء الطبيعية و الهواء الطلق ننصحك بتجربة السفر و السياحة بجيبوتي فى عطلتك القادمة لهذا العام و لعل هذا المقال قد الهمكم لزيارة بعض الاماكن الموجودة فيها.

شارك المقال :

Share on facebook
Share on pinterest
Share on twitter
Share on reddit

أضف تعليقك

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

مقالات ذات صلة