آفاق عربية بلا حدود

صحيفة الافق العربي الالكترونية
-- رقم الترخيص 2020/410 --

بندر الضحيك .. شعلة التطوير العقاري.

بندر الضحيك أهم خبراء العقار وأبرز من حمل شعلة التطوير

يصنف الأستاذ بندر بن محمد الضحيك بأنه واحداً من أبرز وأهم المختصين في شؤون العقار السعودي وشجونه فرغم كونه واحداً من المستثمرين في المجال العقاري في تخصصاته المتعددة. إلا أنه أصبح من الخبراء و الباحثين في هذا المجال الواسع.
ونال بذلك ثقة الشارع السعودي نتيجة ما يقدمه من طرح عقلاني ومتزن في هذا المجال .. كما نال في الوقت ذاته ثقة وسائل الإعلام المتعددة التي بات تطلب ما يقدمه من أراء وخبرات تفيد المجتمع. وتحقق الاستقرار للجميع. وباتت خبراته مطلب للشركات والمنشآت العقارية.
وفي سيرته ومسيرته الناجحة بدء الأستاذ بندر الضحيك بشكل عصامي .. في عالم العقارات مع مطلع الألفية الجديدة كأحد الشباب المتحمسين والذين لديهم نظرات خاصة لتطوير قطاع العقارات السعودي. ليكون أكثر تطوراً وأكثر فعالية. وأكثر عصرية.
وحيث إن قطاع العقارات الذي يصنف أنه أكثر وأهم القطاعات الاقتصادية السعودية .. ورغم إن السعودية هي أكبر أسواق المنطقة إلا إن القطاع العقاري لم يشهد أي تطوير يذكر وظل يسير في شكله ومنظومته التقليدية.
• جيل التجديد: –
كان الأستاذ بندر الضحيك واحداً من أهم الشباب المتحمس لتطوير قطاع العقار. ليكون أكثر عصرية. وليكون القطاع أكثر إنتاجية لدائرة الاقتصاد الوطني. وقطاع مولد للوظائف ..
بدأت مسيرة الشباب المتحمس للتطوير والذي كان بندر الضحيك أحدهم .. مرت سنوات .. وحدثت الكثير من المتغيرات.
حتى تغير القطاع العقاري السعودي بشكل جذري وبات قطاع حيوي وعصري ومتطور .. وبات للقطاع عدة أفرع وتخصصات وصار العقار علم يدرس في المعاهد والكليات.
وظهرت الكثير من المنظمات والشركات العقارية العصرية بتخصصات عقارية متعددة .. تحقق التكامل المنشود للقطاع العقاري السعودي.
والفضل بعد الله لدعم السخي الذب بذلته الدولة للشباب المتحمس الذي حمل شعلة التطوير والذي بلا شك في مقدمتهم الأستاذ بندر بن محمد الضحيك ..
• المستقبل: –
بعد مسيرة النجاحات المتتالية .. بات إسم بندر الضحيك هاماً جداً وحيوياً في القطاع العقاري .. حيث أسس أكثر من مشروع وكيان عقاري ناجح. وبات عضواً ورئيساً في عدة منشآت وشركات عقارية .. كلها تتميز بالنجاح. كما تولى قيادة عدة مشروعات عقارية متنوعة ومتعددة.
مسيرة من النجاحات والعطاءات حققها الأستاذ بندر الضحيك تستحق الإشادة والتقدير والثناء الحسن.

. عارف العضيلة.

شارك المقال :

Share on facebook
Share on pinterest
Share on twitter
Share on reddit

أضف تعليقك

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

مقالات ذات صلة