آفاق عربية بلا حدود

صحيفة الافق العربي الالكترونية
-- رقم الترخيص 2020/410 --

براكة .. إنجاز عربي .

وام.

قال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، إن تشغيل أولى محطات براكة للطاقة النووية السلمية للإنتاج التجاري إنجاز تاريخي جديد رسمت خطواته قيادة رشيدة، ورؤية سديدة، وسواعد وعقول أبناء وبنات الوطن من أصحاب الكفاءات العالية، ونقدم بهذه المناسبة الوطنية السعيدة.. أسمى التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وجميع المواطنين، والمقيمين، وضيوف الدولة الكرام.

وأضاف سموه «إننا نستبشر بكل مشاعر الفخر والتقدير والامتنان ببشائر الخير والبركة في الأعوام القادمة لمسيرة الوطن، بدخول دولة الإمارات محطة تاريخية جديدة في التحول الاقتصادي الأخضر، والاعتماد على الطاقة النظيفة لإنتاج الكهرباء، بما يسهم في تعزيز الجهود الرامية إلى الحفاظ على البيئة والعمل من أجل المناخ، بما يتواكب مع الأهداف الدولية والعالمية للحفاظ على كوكبنا».

وثمّن سموه جهود قادة الوطن في تكوين مسيرة وطنية تنموية شاملة يشارك فيها أبناء الإمارات حتى وصلنا إلى هذه النقطة التاريخية بتشغيل أول محطة نووية عربية سلمية تنتج طاقة نظيفة يستفيد منها سكان الدولة.

(وام)

شارك المقال :

Share on facebook
Share on pinterest
Share on twitter
Share on reddit

أضف تعليقك

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.