آفاق عربية بلا حدود

صحيفة الافق العربي الالكترونية
-- رقم الترخيص 2020/410 --

المركز الاسلامي لتنمية التجارة يشيد برعاية جلالة الملك محمد السادس ل”بيت مال القدس”

المركز الاسلامي لتنمية التجارة يشيد برعاية جلالة الملك محمد السادس ل”بيت مال القدس”

أشادت المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة، التابع لمنظمة التعاون الإسلامي، بالدينامية التي يشهدها عمل وكالة بيت مال القدس الشريف، تحت الرعاية السامية للعاهل المغربي الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس.

وقدأعربت خلال زيارة عمل لمقر الوكالة بالعاصمة المغربية الرباط، عن تقديرها لإنجازات الوكالة في القدس في إطار مهمتها للمحافظة على المدينة المقدسة، وصيانة موروثها الديني والحضاري، وهي القضية، التي تستأثر باهتمام جميع العرب والمسلمين، كونها تبقى مركزا دينيا وحضاريا متميزا، لابد أن تلتقي حوله كل الإرادات الحسنة في العالم.

وقالت لطيفة البوعبدلاوي إن المركز الإسلامي لتنمية التجارة على استعداد لتنفيذ برامج ومشاريع مشتركة في إطار منظومة الترويج الرقمي للمنتجات التجارية في القدس،
وإشراك الفاعلين الاقتصاديين المقدسيين في المنتديات والمعارض التي ينظمها المركز، وهندسة برامج خاصة بالتوجيه وتدريب التجار، حسب الخصوصية المحلية للمدينة.

من جهته ، أكد محمد سالم الشرقاوي، المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف على وجاهة المقترحات التي قدمها المركز في إطار رؤيته لبرنامج التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك بين المؤسستين في المرحلة المقبلة، مبديا استعداد الوكالة لأجرأة المشاريع التي سيتم الاتفاق عليها.

وقد قامت البوعبدلاوي خلال هذه الزيارة بجولة في معرض الفنون التشكيلية المقام في بهو الوكالة من قبل فنانين مغاربة احتفاء بالقدس، تحت عنوان: “نقطة في السماء”، ثم استمعت لعروض عن عمل الوكالة، وتعرفت على مجالات تدخلها، ونماذج من منجزاتها في المدينة المقدسة.

” متابعة.

شارك المقال :

Share on facebook
Share on pinterest
Share on twitter
Share on reddit

أضف تعليقك

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.